كذبة في الأفق

أبى سياسيوا صنگرافة إلا أن يتخطوا كل الضوابط الشرعية والنقلية والعقلية والمنطقية بنحتهم للأكاذيب على جدران الحقيقة في مدينتي صنگرافة خلاف_ وأكاذيب_ ونفاق_ وتزلف_ وعدم المصداقية لن أحدد الأشخاص ولكن سأذكر الجهات القبلية في المنطقة وسأعرج على قضايا تثقل كاهل المواطن الصنگرافي وتشغل أفكاره .
ماذا ستقولون لنا هذه المره ياسياسيينا البؤساء في إطلالة الإستفتاء هذه! نحن مللنا الأكاذيب المصطنعة من قبلكم كل مرة تعزفون على وتر جديد ترى ما الأوتار التي ستعزفون عليها هذه المرة كانت ورقة الماء هي الورقة الناجحة للضغط على المواطنين في صنگرافة .
والآن لما أن توفرت المياه وسالت أودية بقدرها هل ستؤتوالنا بورقة الكهرباء هذه المرة أو ورقة تعيين الشباب والتوعد بالمشاريع الكاذبة للكهول أو بإنشاء تعاونيات نسوية كاذبة أيضا دعونا من كذبكم واتركونا نبحث عن طبقة سياسية جديدة مللنا وجوهكم التي لانراها إلا وقت الحملات الإنتخابية أما مايخص الجهات فكل حزب بما لديهم فرحون أركان حزب الإتحاد من أجل الجمهورية هنا تنقسم إلى قسمين _قسم 1متخصص في الكذب والقسم 2متخصص في التزوير وإقلاب الحقائق ولا معارضة هنا حزب الفضيلة ومعاونيه نكص على عقبيه وحزب التحالف متاجرة بالأشخاص وبحث عن النفوذ وحزب تواصل في المنطقة عارضة متهالكة وأشخاص طيبون "واش أوخر" عن كذب الساسة في مدينتي حدث ولا حرج .
سأعرج على الشباب تفرقة لاتخدم الواقع وتجاهل للأحداث وبحث عن لقمة العيش في أرجاء المعمورة والطبقة النسوية اختباء عن أشعة الشمس الحارقة هذا وللأسف واقع مدينتي فترى متى ستنتشل هذه المدينة من أيادي هؤلاء الذين لا يريدون إلا إعلاء المصالح الضيقة وترك المصالح العامة عن واقع الصحة والتعليم سأخصص له تدوينة أخرى

محمد يعقوب محمد أكبد
شاركه على جوجل بلس

عن مدونة صنكرافة

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق