تواصل يحشد لمهرجان الأحد (لجنة إعلام الحزب)

يكثف حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية تواصل جهوده تحضيرا لمهرجان ضخم ينوي تنظيمه صباح غد الأحد 17-11-2013 ، ويحضره مرشحي الحزب في المقاطعة و قادة الحزب في البلدية.

و سيشارك في المهرجان مولاي ولد ابراهيم ود.محمد محمود ولد بلال ومرشح عمدة بلدية جونابة و وادامور  بالإضافة إلى مرشح الحزب عن بلدية صنكرافة.

من جهة أخرى نظم مرشح الحزب مسيرة مساء الجمعة توجهت نحو قرية لقظف و أجرت توقفات عند قرية تويجكجيت و ششلخت دمب و آمريشة ، وحظيت باستقبال شعبي حاشد.

وفي قرية لقظف حظي الوفد باستقبال حاشد من قبل ساكنة القرية، و سيرت مسيرة شارك فيها العشرات جابت شوارع القرية.

المرشح عن حزب تواصل محمد عبد الله ولد ابراهيم الملقب داهي أكد من خلال كلمته أنه يعلم مشاكل قرية لقظف وأنه كان مستشارا بالبلدية و مطلع على مشاكل قرية لقظف، وكل قرى البلدية.

وقال ولد ابراهيم إنه لن يدخر جهدا لأجل تغيير وضعية البلدية في حال تم انتخابه ،داعيا السكان إلى التصويت على لوائح الحزب الأربعة.

وقال ولد ابراهيم إن حزب تواصل حزب سياسي ذو مرجعية اسلامية وإنه ينتهج منهج الإصلاح  و يسعى إلى تنمية البلاد و الرفع من مستوى المواطنين اقتصاديا.

وأضاف ولد ابراهيم أن حزب تواصل دأب على محاسبة منتخبيه ومسائلتهم كل سنة ، مما يتيح للناس الإطلاع على ما قام به منتخبو الحزب و يضمن عدم الخروج عن منهج الحزب.

وتوالى على منصة الخطابة عدد من قادة الحزب ، تحدثوا عن مناقب حزب تواصل وداعين إلى التصويت على مرشحيه في البلدية و المقاطعة واللائحة الوطنية ولائحة النساء


شاركه على جوجل بلس

عن مدونة صنكرافة

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق