مرشح تواصل ينظم مسيرة ومهرجانا في قرية لعويجه (لجنة إعلام الحزب)

نظم مرشح حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية تواصل محمد عبد الله ولد ابراهيم مسيرة حاشدة توجهت نحو قرية لعويجة الواقعة جنوب بلدية صنكرافة.

الكلمة الافتتاحية كانت مع ممثل الحزب في القرية ، أمود ولد الشين عبر فيها عن امتنانه الكبير لهذه الزيارة، و اعتزازه لانضمامه لحزب تواصل الذي يعبر عن أصالة المجتمع و يسعى إلى تجسيد الدين كواقعا ملموسا في الحياة اليومية.

وقال ولد السين إن ساكنة لعويجة سيصوتون لحزب تواصل لثلاثة أسباب، أولا أنه حزب إسلامي ، وثانيا أنه منفتح على الجميع وليس عنصريا و ثالثا أنه قريب من المواطنين و يسعى إلى حل مشاكل الناس.

من جانبه شكر مرشح حزب تواصل لمنصب العمدة داهي ولد ابراهيم سكان لعويجة على الاستقبال ، مرحبا بالضيوف الذين جاؤوا معه ، و مؤكدا أنه لا يرحب بالمرء في بيته وأنه إبن لهذه القرية و لرجالها العظماء.

وقال ولد ابراهيم إنه يشعر بما تعانيه قرية لعويجة من حرمان و تهاون من قبل السلطات ، مؤكدا على عزمه القضاء على كل المشاكل التي تعاني منها لعويجة وكل قرى البلدية من تخلف وفقر و جهل .

و طالب ولد ابراهيم سكان لعويجة بالتصويت على اللوائح الانتخابية الأربعة لحزب تواصل والتي هي اللائحة الوطنية ولائحة النساء ولائحة البلديات ولائحة النيابيات.

وقد توالى على منصة الخطابة عدد من قادة الحزب مؤكدين على صرورة التصويت لمرشحي الحزب في الانتخابات التشريعية  و البلدية القادمة.
شاركه على جوجل بلس

عن مدونة صنكرافة

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق