الخارجية القطرية تتولى نقل جثمان الفقيد

كفلت وزارة الخارجية القطرية بنقل جثمان الدبلوماسي الموريتاني المرحوم محمد عبد الله ولد الشيخ الحضرمي إلى موريتانيا حيث سيوارى الثرى عقب وفاته قبل يومين، وتوفي ولد الشيخ الحضرمي إثر تعرضه لنوبة قلبية أثناء استعداده لزيارة إحدى الأسر الموريتانية في الدوحة من أجل تقديم العزاء في أحد أبنائها المتوفين.


ويعرف ولد الشيخ الحضرمي بأنه أحد أقدم الشخصيات الدبلوماسية في السفارة الموريتانية في قطر،كما يمثل شخصية إجماعية بالنسبة لكل الموريتانيين في الدوحة، ويعتبرون أنه يمثل الوجه الأكثر إشراقا للدبلوماسي والمثقف الموريتاني ذي الأخلاق العالية.


وأدى العشرات من أفراد الجالية الموريتانية الصلاة على جثمان المرحوم محمد عبد الله ولد الشيخ الحضرمي مساء اليوم الأحد، قبل أن تبدأ استعدادات نقله إلى موريتانيا.


وكانت الخارجية القطرية قد أوفدت أمس إلى سفارة موريتانيا لتقديم التعزية في وفاة المرحوم محمد عبد الله ولد الشيخ الحضرمي، كما حضر وفد قطري سام لأداء الصلاة على جنازة المرحوم.


وقال رئيس الوفد القطري في تعزيته للجالية الموريتانية إن المرحوم لم يكن مجرد دبلوماسي بل كان أخا وشقيقا خدم العلاقات الموريتانية القطرية بشكل متميز وأخوي.
شاركه على جوجل بلس

عن مدونة صنكرافة

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 التعليقات:

  1. رحمه الله تعالى وادخله فسيح جناته...
    هكذا شخصيات تستحق من الجميع الدعاء بالرحمة ...

    ردحذف