أنشطة حزب تواصل لليوم الثاني (تقريرمفصل)

نظم مرشح حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية محمد عبد الله ولد ابراهيم الملقب داهي مساء السبت 09-11-2013 مسيرة حاشدة توجه خلالها إلى قرية لخطيط مسقط رأسه حيث عقد مهرجانا كبيرا حضره ساكنة لخطيط وأعلنوا دعمهم لمرشح الاصلاح والتنمية.

مدير حملة الحزب الشيخ الحضرامي ولد سيد ولد أمين قال في مستهل كلمته إن ساكنة لخطيط  قد حسموا بهذا الاستقبال الحافل خيارهم المتمثل في مشرح حزب تواصل داهي.

المرشح محمد عبد الله ولد ابراهيم أكد من خلال كلمته على ضرورة استحضار التعاليم الاسلامية في هذه الحملة، مؤكدا على احترام المنافسين و عدم الانجرار للصدام مع أي كان.

وقال ولد ابراهيم إنه ليس الأكفأ من بين مناضلي الحزب ، بل يوجد في الحزب من هو أكثر منه تأهيلا، ولكن اختيار الحزب –يضيف داهي- يضع المسؤولية على عاتق الجميع .

رجل الأعمال أحمد ابو المعالي ولد منان قال إن البلدية تعاني من أزمة في التعليم تتطلب طرح الخطط  و العمل الجاد لأجل القضاء على هذه المعضلة التي تعيق إخراج جيل متعلم و عارف بحقوقه.

وقد تحدث عدد من وجهاء البلدية من بينهم محمد الامين ولد المصطف و يحي ول انبض مثمنين جهود الحزب التي بذل لأجل مساعدة الضعفاء ، ومؤكدين على ضرورة التعبئة و التحسيس بشعار الحزب .


وقد انطلقت مسيرة كبيرة من قرية لخطيط وجابت شوارع البلدية ، تشرح برنامج الحزب و تدعو للتصويت لمرشحه، تفاعل معه الساكنة بشكل كبير.

ومن المنتظر أن يعقد الحزب مساء اليوم مسيرة ومهرجانا بقرية تويجكجيت ، تمر على قرية أم لكحل ولكليبات

====

التقرير وردنا من لجنة اعلام حزب تواصل، ونحن نجدد التأكيد على أن المدونة ستنشر كل التقارير التي تردها من إعلام الأحزب كافة
شاركه على جوجل بلس

عن مدونة صنكرافة

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق