حزب تواصل ينظم مهرجانا حاشدا بالبلدية (لجنة إعلام الحزب)

نظم حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية تواصل مهرجانا حاشدا مساء الأحد 17-11-2013 حضر قادة الحزب و مرشحيه بالإضافة إلى المئات من مناصريه.

الإفتتاح كان بالقرآن الكريم، تبعته كلمة ترحيبة مع مدير حملة تواصل بصنكرافة الشيخ الحضرامي ولد سيد ولد أمين أكد من خلالها على ضرورة التعبئة لشعار الحزب، لكسب الرهان يوم 23 نوفمبر .

النائب مولاي ولد ابراهيم قال إن على الحزب الحاكم العدول عن منافسة حزب تواصل لأن سكان المقاطعة قد حسموا أمرهم بالتصويت للحزب الذي ينفع الناس و يمكث في الأرض.

وقال ولد ابراهيم إن مرشحي الحزب الحاكم يستخدمون أموال الدولة ومقدراتها للتعبئة لمرشحي حزب الإتحاد من أجل الجمهورية، مضيفا أن الناس تعرف الصالح من غيره ، و تدرك الفرق بين من يخدم الناس و يسعى في مصالحهم و من يستخدم المال لأجل أغراض شخصية.

موسى ولد الشيخ محمد المصطفى كان حاضرا في المهرجان، وألقى كلمة باسم شباب تواصل ألهبت الجماهير ووضعت النقاط على الحروف، تحدث خلالها عن مميزات خطاب تواصل الذي يقوم على الصدق و الوفاء بالعهود.

وقال ولد الشيخ محمد المصطفى إنه يتشرف بالانتساب إلى تواصل لأنه أبصر فيه قوة في الحق و صدقا في المبادئ، مضيفا أن الحزب قدم مرشحين أكفاء وعلى الناس رد الجميل بالتصويت لهم.

الدكتور محمد محمود ولد بلال أكد خلال كلمته أن مقارعة الباطل و الوقوف ضده هو أشرف عمل يقوم به المسلم، وأن مشاركة الحزب في الانتخابات تأتي في هذا الإطار، داعيا إلى الوقوف مع مرشحي حزب تواصل.

وقال ولد بلال إن المترشحين لم يتقدموا إلى الناس حبا في المناصب، بل سعيا منهم إلى تغيير الواقع السيء الذي تعيشه البلاد.

المرشح لعمدة بلدية صنكرافة محمد عبد الله ولد ابراهيم رحب في بداية كلمته بضيوف الحزب، مؤكدا أن صنكرافة لن تخيب أمل التغيير و أمل سكان البلدية والقرى المجاورة لها في العيش الكريم.

وقال ولد ابراهيم إن الناس موقنه بأن تواصل هو الخيار الأفضل لها ، لذلك ستتجه يوم 23 نوفمبر نحو النخلة للتصويت عليها بكثرة.


وقد حضر المهرجان  الوزيران السابقان محمد فال ولد بلال و محمد عبد الرحمن ولد محمد أحمد بالإضافة عدد من وجهاء البلدية ، وتخللته مداخلات شعرية ألهبت الجمهور وتفاعل معها بقوة.

وكان من اللافت حضور جماهير الحزب من كل قرى البلدية وبأعداد كبيرة
شاركه على جوجل بلس

عن مدونة صنكرافة

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق