نادي الإبداع في آمريشة آدرس ينظم تظاهرة كبرى

نظم نادي الإبداع في قرية آمريشة آدرس شرقي البلدية تظاهرة كبرى مساء أمس الأربعاء 24-09-2014 ، شملت عددا من الأنشطة الثقافية و الرياضية و التطوعية.

وقد افتتح النادي قبل أيام أسبوعا ثقافيا، اختتمه مساء أمس بأمسية ثقافية، امتزج فيها الشعر بالثقافة بالفن و الأدب.

و افتتحت الأمسية بآيات من الذكر الحكيم، تبع ذلك النشيد الوطني و نشيد النادي.

رئيس النادي زيدان ولد ببكر رحب بالضيوف الذين تجشموا عناء الحضور، مذكرا ببعض الأنشطة التي قام بها النادي في أسبوعه التطوعي والثقافي.

مسؤول الثقافة بالنادي حمزة ولد سيد أحمد ركز في كلمته على أهمية العمل التطوعي ، وضرورة الحد من التسرب المدرسي و القضاء على الخلافات الأسرية القديمة.

بينما دعت مسؤولة النساء بالنادي النساء إلى أخذ مسؤولياتهم في المجتمع ، و العمل على تنمية القرية ، مثمنة الجهد النسائي في القرية.

عمدة بلدية صنكرافة سيد المختار ولد الخليفة قال في كلمته إنه يدعم مثل هذه الأنشطة الهادفة التي ترقى بالشباب نحو الأفضل ، داعيا القرى الأخرى للحذو نحو مثل هذه التجارب، مؤكدا دعم البلدية لمثل هذه الأنشطة.

وشهدت الأمسية الختامية محاضرة مع الإمام والداعية محمد عبد الله ولد الخضر تحدث فيها عن مصير الإنسان في هذه الحياة و مسؤولياته فيها.

وقد أشرف العمدة على حرق القمامات التي تم جمعها في الأسبوع التطوعي ، وتوزيع جوائز على الفائزين في المسابقات التي نظمها النادي، و توزيع شهادات تقدير على ممثلي النوادي و الجمعيات التي حضرت.


و حضر الأمسية إلى جانب  عمدة بلدية صنكرافة ،  العمدة المساعدة لبلدية السدود (أشرم) وممثلى جمعيات وأندية بلديتى صنكرافه والسدود. بالإضافة إلى أمير الشعراء سيد محمد ولد بمب.

وكان مسك الختام بمأدبة عشاء على شرف الحضور.


الجدير بالذكر أن النادي تأسس سنة 2008 ، و يهتم بالعمل الثقافي و الرياضي والخدمي.
شاركه على جوجل بلس

عن مدونة صنكرافة

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق