فيسبوك : دعوة لمناظرة شبابية و تأكيد على دعم ولد عبد العزيز

طالب الناشط الشبابي و القيادي بشباب تواصل في صنكرافة محمد فاضل ولد محمد الامام إلى مناظرة شبابية بين المقاطعين للانتخابات، و المشاركين فيها، مؤكدا استعداده لتمثيل المعارضة.

و أضاف ولد محمد الامام في تدوينة له على الفيسبوك :

أقترح على منتدى شباب بلدية صنكرافة المحترم إجراء مناظرة حول الانتخابات الرآسية يكون طرفاها معارض وموالي ، وأنا مستعد لتمثيل الطرف المعارض
يكون الحوار مقصور على الطرفان دون تعليق من أحد طيلة فترة المناظرة التي يجب أن يحدد وقتها سلفا ، وأقترح أن يختار للمناظرة سخصين على مستوى من الفهم السياسي والقدرة على توصيل الافكار من خلال الكتابة السريعة.

أما المدون محمد الأمين ولد ابراهيم فال فقال في تدوينة له صباح اليوم إنه لا يعرف المرشح محمد ولد عبد العزيز شخصيا ، ولكنه سيصوت له دعما لمشروع النهضوي وأضاف :

لاأعرف الرئيس المنتهية ولايته محمدول عبدالعزيز معرفةشخصية ولم ألتقي به قط ولابأحدمن حاشيته ولم ألمحه إلافالتلفازولم أتسكع عند خيام الحملةولابيوتهاومع ذالك سأشارك بإذن الله وأصوت له إيمانامني بأنه هوأخف الضررين وأحيي إخوتي الشباب المساندين للسيدالرئيس على ماتحملوه من أذى وثبات على المواقف رغم تخوينهم والإساءةإليهم ونعتهم بالعملاء أنامع الجنرال إذا#أناعميل وصفاك#.

المدون : مولاي أحمد تسائل عن مضمون اللقاء الذي جمع المرشح ولد عبد العزيز بالمجموعة المنسحبة وقال:

يزعم أطر مقاطعتنا حبهم لها والسهر على مصالحها ، تري هل تطرق أحدهم خلال لقائه برئيس الجمهرية لحادثة اختفاء سيدين ولد يطن ؟، أم أن التزلف أنساهم إياها كما أنساهم أزمة العطس التي تتعرض لها بلدية ضنكرافة عموما ؟

المدون الداي ولد احمد سالم ندد بما اعتبره مضايقة للمنسحبين من تواصل من طرف مسؤولي حملة الحزب بلبراكنة وأضاف:

شجب بشدة كل أساليب المضايقة ألا أخلاقية وألامسؤلة ... التي تعرض لها الإخوة داخل (ائتلاف بلدية صنكرافة )من طرف مسؤلي .حملة (عزيز). فنعلن وقو فنا إلي جانبهم فالكل سواء،[ سواء من أسرالقول ومن جهربه].
شاركه على جوجل بلس

عن مدونة صنكرافة

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق