عام على انطلاق مدونة صنكرافة

تمر في هذه الأيام الذكرى الأولى لانطلاق مدونة صنكرافة، و التي انطلقت في الشهر السادس من السنة الماضية، محدثة بذلك نقلة إعلامية نوعية للبلدية ، و مفسحة المجال أمام كل القوى الشبابية الحية، و الأحزاب السياسية التي تنشط في البلدية.

لقد استطاعت مدونة صنكرافة طيلة السنة الماضية أن تصل إلي كل بيت في البلدية، و أن تنقل معاناة المواطنين، و تنشر مشاكلهم ، و تتحدث إليهم عن قرب ، و أن تعكس بكل أمانة نبض الشارع ، و تحمل همومه إلى المعنيين.

لم تنحر المدونة إلى أي طرف سياسي ، وحافظت على مسافة واحدة من كل الأطراف، رغم محاولة البعض التشكيك في ذلك، واتهامها بعدم الحيادية ، و كانت دوما تؤمن أن الناس في اختلافهم لا يتفقون على شيء.

لقد تعرضت المدونة طيلة هذه السنة للكثير من الضغوطات لكي تتوقف عن نشر الحقيقة، و يؤسفنا أن تلك الضغوطات كانت تأتي من جهات عليا ، رسمية و شخصية، و بضغوط عائلية تارة أخرى، كما كانت تأتي من جهات أخرى تسعى إلى تشويهها و تزوير حقيقتها.

إن مدونة صنكرافة إذ تتقدم بجزيل الشكر لكل المتابعين الأوفياء الذين تتشرف بوضع ثقتهم فيها، فإنها تؤكد على استمرارها في الطريق الذي رسمته أول مرة ، و مضيها قدما في النهج الذي ارتضته لنفسها، تقدس الحقيقة و تؤمن بالإنسان ، و تسعى لكرامته.
شاركه على جوجل بلس

عن مدونة صنكرافة

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق