منسقية شباب الأمل تنظم أمسية ثقافية

نظمت منسقية شباب الأمل و التي تضم عددا من الجمعيات و النوادي الثقافية أمسية ثقافية بالعاصمة نواكشوط حضره العشرات من أنصار المنسقية والمنتمين لها.

سيد محمد ولد لفطار الرئيس الدوري للمنسقية قال إن العمل الجمعوي ضرورة تمليه الحاجة إلى عمل مشترك يرقى بالبلدية والقرى المكونة لها، و ينهض بالمستوى التعليمي و الاقتصادي.

وقال ولد لفطار في كلمته الافتتاحية إن نشاط المنسقية اليوم والذي يأتي في إطار تخليدها للذكرى الثانية للتأسيس، يشكل فرصة للالتقاء بالشباب ، والاستفادة من خبراتهم والسعي الحثيث إلى توطيد العلاقة بينهم.

وقد تميزت الأمسية بمحاضرة للدكتور سيدي عبد القادر ولد اطفيل تناولت الشمائل المحمدية، كما تضمنت مداخلات من قبل أساتذة أثاروا الموضوع من كل جوانبه.

وشملت الأمسية كذلك مداخلات من قبل رؤساء الجمعيات والنوادي المشكلة للمنسقية، بالإضافة إلى عرض فلم تعريفي عن عمل المنسقية.

هذا ومن الجدير بالذكر أن منسقية شباب الأمل نشأت قبل عامين وتضم مجموعة جمعيات تنشط على مستوى مقاطعة مقطع لحجار وهي : جمعية اتويجكجيت للثقافة والبناء ,و جمعية أم لكحل للثقافة والعمل التضامني ،و نادي التقدم بطيبة ، و جمعية تنوير الشعوب في برله  ونادي الوحدة والتضامن في لكليبات.


شاركه على جوجل بلس

عن مدونة صنكرافة

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق