أكثر من 300 ألف حصيلة تبرعات صنكرافة لأهل غزة


وصلت حملة التبرعات  التي أطلقها الداعية سيد محمد علي وعدد من الفاعلين في البلدية لصالح سكان غزة إلى 301335 أوقية ، وذلك بعد عدة أيام من جمع التبرعات التي شارك فيها سكان البلدية و القرى المجاورة بشكل كبير.

و نقل مراسل المدونة عن المشرفين على الحملة أن الأموال وصلت صباح اليوم الخميس 24-07-2014 إلى الرباط الوطني لدعم القضية الفلسطينية في طريقها إلى المقاومين في قطاع غزة.

وشهدت الحملة مواقف نادرة من التضحية و الإيثار، حيث ساهم الجميع دون استثناء بما يملك، حتى الأطفال، حيث تبرع صبي يبلغ من العمر 3 سنوات يدعى وداد ولد المصطفى من قرية أم لكحل بخروف، كما تبرع الطالب الشيح أحمد ولد لحبيب  من صنكرافة ب 5000 أوقية، و  أميلمنين بنت ميلود ب 5000، واشترت ملاحف من نوع "غزة" دعما للمقاومة كما قالت.

و شارك في الحملة عدد من قرى البلدية ، بالإضافة إلى عاصمة البلدية، حيث وصلت تبرعات قرية اتويجكجيت (42000) ، و أم لكحل (28000) ، ولخطيط (65000) ، و صنكرافة (17400).

وقد أشرفت على الحملة مجموعة من فاعلي البلدية و الشباب، أبرزهم  الداعية سيد محمد ولد علي ، و اعمر فال ولد حمود  والأستاذين محمد محمود ولد عبد الدايم ، و ماء العينين ولد المصباح ، وميبمونة بنت حانه ، و الشيخ أحمد إمام جامع لخطيط ، و الشاب محمد الامام ولد عيسى.

و كان الرباط الوطني قد أعلن عن وصول الدفعة الأولى من التبرعات إلى قطاع غزة ، وأكد أن مجموع التبرعات بلغت 50 مليون أوقية.
شاركه على جوجل بلس

عن مدونة صنكرافة

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق