ردا على بيان "إئتلاف صنكرافة" (حق الرد)

رد مستشارو الحزب  الحاكم في بيان لهم وصلت مدونة صنكرافة نسخة منه على مقاطعة مستشاري الائتلاف للجلسات البلدية، مفندين ادعاءاتهم ومعتبرنين أن ما قام به عمدة بلدية صنكرافة ليس مخالفا للقانون.

وفي بيان شديد اللهجة وقعه العمدة وعدد من المستشارين اتهموا فيه الائتلاف بالسعي وراء أطماع شخصية ، واصفينن بياناتهم بالتلفيق و الكذب.

 وهذا نص البيان :


نحن المكتب البلدي لبلدية صنكرافة الموقعين أسفله نوضح للجميع أن الأيام الماضية شهدت حملة إعلامية مضللة من طرف مشتشاري "تواصل" بالبلدية برئاسة المستشار محمد عبد الله بن أبراهيم مما تطلب توضيحا للرأي العام من خلال النقاط التالية: 

1- أن كل الاجتماعات التي يعقدها المجلس البلدي بدعوة من السيد العمدة تنطبق فيها النصوص القانونية المعتمدة في الجمهورية الإسلامية وأن ما ذكر المقاطعون من خرق للقانون ليس ذا مصداقية والدليل عدم ذكرهم لحالة واحدة تشفع لقولهم

2- قرارهم الإبلاغ المكتوب للجهات الحزبية و السلطات الإدارية حق مشروع لهم - كماهو مشروع للجميع- لكن من حقنا أن نوضح للرأي العام   أية جهات حزبية يريدون   هل هي تواصل   أم الاتحاد من أجل الجمهورية؟!، بالطبع هي تواصل صاحب الاستشارية التي يتمتعون بها 

أما بخصوص السلطات الادارية فهي حاضرة وتعرف الوضعية برمتها.

3- أما عن قولهم القرارات الارتجالية فعن أي قرارات يتحدثون فالمسطرة القانونية واضحة وصارمة حيث تمرر القرارات بالاغلبية ولا مجال فيها للفردية، فلو حصل المقاطعون على الاغلبية لما كانت هناك قرارات والدليل قولهم أنهم يتحفظون على توزيع ميزانية العام الماضي، وهذا يعني أن الميزانية مررت والمداولة الخاصة بذلك توضح بجلاء زيف قولهم وادعاءاتهم فيمكن الرجوع إليها في أي وقت.

وللتوضيح أكثر نلفت عناية الرأي العام- الذي شحن بالأكاذيب والتلفيقات- أن الناطق باسم المقاطعين كان عمدة مساعدا في المأمورية الماضية من البلدية والعمدة الرئيسي هو ذات العمدة فلم لا يصرخ قبل الآن إن كان هدفه هو ما يدعيه اليوم؟ الاجابة واضحة وهي أن المسألة مجرد مشاكسة سياسية لا غير، وتهدف لتحقيق مآرب شخصية فقط. والدليل سرعة تحوله ومجموعته من حزب لحزب فمن"تمام" إلى "حاتم" ف"عادل"ف"التكتل" ف"الاتحاد" ف"تواصل".

4- أما بخصوص حضورهم للجلسة العادية القادمة  فهي- بحكم النصوص القانونية-  منعقدة دونهم سواء حضروا أم لم يحضروا. 

وفي الأخير نعلن باسمنا نحن المكتب البلدي ونيابة عن باقي مستشاري  الاتحاد من أجل الجمهورية إلتزامنا الدائم واللامشروط بمصالح المواطنين كافة والسعي في ذلك تمشيا مع المسؤولية التي تحملناها إرضاء للرب وراحة للضمير حيث نتحد في ذلك مع توجهات رئيس الجمهورية السيد محمد بن عبد العزيز التي يطبقها رئيس حزبنا حزب التحاد من أجل الجمهورية.
    والله الموفق للصواب 

الموقعون: (المكتب البلدي لبلدية صنكرافة):

-العمدة سيدي المختار بن الخليفة

- محمد محمود بن سيد المختار

-مريم منت الطالب أحمد

-جدو ولد البشير

-عبد الدائم بن محمد

-رقية منت مولاي الحسن



شاركه على جوجل بلس

عن مدونة صنكرافة

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق