العمدة: ندعم حراك المياه والائتلاف يريد فرض رأيه

قال عمدة بلدية صنكرافة السيد سيد المختار ولد الخليفة إنه يدعم الحراك المطالب بالمياه، مؤكدا أنه بذل جهدا من أجل تحقيقه.

وقال ولد الخليفة في مقابلة مع مدونة ألاك كوم إن  قضية الماء أنتهت دراستها وأحيل تنفيذها للهندسه العسكريه وستباشر العمل فيها بعد الانتهاء من بعض الأشغال في كيدي ماغه التي وصلت مراحل متقدمة.

واعتبر ولد الخليفة أن  مطالب الحراك عادلة ومشروعة، متسائلا: كيف لاتكون مشروعة وهي تطالب بتوفير أبسط مقومات العيش الكريم لساكنة صنكرافه الحبيبه التي أنهتكها ثنائيتي العطش والظلام ورفعها شباب مخلص لم أصطدم بهم يوما كانت علاقتي معهم حسنة أحاورهم ويحاورونني أختلف معهم في الطرق ولكن الهدف واحد.

وقال ولد سيد المختار إن هناك بعض الجهات السياسيه حاولت تسييس المبادرة والانحراف بها عن مسارها لأغراض سياسيه ولكن الشباب كان علي قدرالتحدي.

واتهم عمدة بلدية صنكرافة الائتلاف بمحاولة فرض الرأي، متسائلا  هل سمعتم أن المستشارين يقدمون ميزانية للعمدة لنقاشها في المجلس البلدي؟ ولماذا لم يعترض السيد محمدعبد الله ولدإبراهيم وهو العمدة المساعده في الحقبة الماضية علي غياب مستشاري الفضيلة ويطالب بعدم انعقاد الجلسة حتي يحضروا؟

واكد ولد الخليفة أن قرارت المجلس البلدي كانت تمرر بالأغلبيه المريحة ولم نصوت حتي نشبع الجلسة بالمداخلات والنقاش من طرف كل الأطراف
شاركه على جوجل بلس

عن مدونة صنكرافة

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق