إنسحاب مجموعة سياسية وازنة من حزب تواصل في صنكرافة

نظم إئتلاف صنكرافية السياسي مساء اليوم مؤتمرا صحفيا في انواكشوط أعلن خلاله إنسحابه من حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية ـ تواصل ـ والإنضمام لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية ، ودعمه اللامشروط  للمرشح محمد ولد عبد العزيز من أجل تجديد مأموريته في السباق الإنتخابي المقبل .

 وجاء في كلمة رئيس الإئتلاف السيد أحمد أبو المعالي ولد منان أنه بعد دراسة متأنية قرر الإئتلاف الإنسحاب من حزب تواصل ودعمه اللامشروط  للرئيس محمد ولد عبد العزيز ، والعمل على إيصاله لسدة الحكم في مأمورية ثانية في الشوط الأول ، كما أكد أن هذا الحدث سيتوج بمهرجان في عاصمة البلدية .

و تحدث خلال المؤتمر الصحفي الدكتور محمد المصطفى ولد ابراهيم منوها إلى أن الانسحاب جاء نتيجة للوصول إلى قناعة  أن دعم الأمن والاستقرار والتنمية يتطلب الوقوف بحزم وبلا شرط مع فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز .

هذا و قد  حضر المؤتمر عن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية مستشار رئيس الجمهورية السيد بومية ولد أبياه الذي ألقى كلمة ترحبية بالقادمين الجدد باسم رئيس الحزب ، كما حضر المؤتمر النائب البرلماني الخليل ولد الطيب وجمع من أنصار الإإتلاف.


هذا ويعتبر الإتلاف من أهم المجموعات السياسية التي دعمت حزب تواصل خلال الإنتخابات الماضية وحقق من خلاله مكاسب هامة لأول مرة في البلدية وسيكون إنسحابها ضربة موجعة للحزب حسب المهتمين بالشأني السياسي المحلي .

شاركه على جوجل بلس

عن مدونة صنكرافة

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق